Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

الآن يمكن لأي شخص الحصول على شارة التحقق الزرقاء لتويتر

بعد أن كانت  حكرا فقط على المشاهير و الشخصيات العامة ، أصبح الآن ممكنا لأي شخص على تويتر الحصول على علامة التحقق الزرقاء

كما كلنا يعرف ، فإن شارة التحقق الزرقاء سواء في تويتر و فيسبوك أو غيرهما ، كانت دائما حكرا على المشاهير و الشخصيات العامة . الشيء الذي جعلها دوما حلما صعب المنال يراود العديد من المستخدمين العاديين . نظرا لما لها من دور فعال في جلب المزيد من المتابعين ، ناهيك عن البريستيج و المصداقية الذي تضفيه هذه العلامة على حسابات أصحابها . لكن على ما يبدوا أن بعض الأحلام قد تتحقق أحيانا . فالآن و بشكل غير مسبوق يمكن لأي شخص الحصول على شارة التحقق الزرقاء لحساباتهم تويتر .

فقد أعلنت تويتر يوم أمس 19 يوليو 2016 أنها قامت بإعادة هيكلة عملية  فتح الحسابات و التحقق منها  ، و ذلك لغرض فتح الباب أمام مختلف المستخدمين خاصة النشطين منهم و المؤثرين للحصول على هذا النوع من الحسابات التي تحمل الشارة الزرقاء  و لتحفيز الزيادة في عددها .

كما صرحت تويتر أنها ستطرح تطبيقا مباشرا من على موقعها لفحص و التأكد من الحسابات المتقدمة للحصول على الشارة الزرقاء و التي ستسمح للمستخدمين بالتعرف على الشخصيات العامة و المنظمات الرسمية .كما أن طريقة التحقق هذه ستسمح أيضا بالتثبُّت من علاقة أي حساب تويتر مع أي شخص أو مؤسسة عامة ، مثل المشاهير و الشخصيات العامة و حتى المؤسسات الحكومية .

بالرغم من أن طلب الحصول على العلامة الزرقاء متاح للجميع ، إلا أنه لا توجد أي ضمانات لحصول أي مستخدم عليها . لكن بالرغم من ذلك تتوقع تويتر زيادة جد مهمة في عدد الحسابات التي سيتم التحقق منها . فالعملية برمتها حسب ما قالت نائبة رئيس تويتر Tina Bhatnagar تهدف الى تشجيع و تسهيل الأمر  على الملتحقين الجدد من الفنانين الصغار و المؤثرين الجدد للإلتحاق بركب الحسابات ذات العلامة الزرقاء ، الشيء الذي سيسمح لكل المستخدمين بسهولة إيجادهم و الوصول إليهم .

كما أن عملية فتح باب طلب الحصول على علامات التحقق الزرقاء لتويتر يرجى منها حسب  نائبة الرئيس ليس فقط الحصول على عدد أكبر من الحسابات المتحقق منها ، و لكن أيضا الزيادة في عدد حسابات تويتر ذات المصداقية و الكفاءة العالية التي تستحق فعلا المتابعة من طرف المستخدمين .

و تجدر الإشارة الى أنه بالرغم من تواجد تويتر على ساحة الشبكات الإجتماعية منذ 2009 و تستقبل أزيد من 320 زائرا في الشهر ، إلا أن عدد الحسابات الحاصلة على شارة التحقق الزرقاء لا تتعدى  187 ألف ، و يشمل ذلك  حسابات الموسيقيين ، الشخصيات التلفزية ، مشاهير عالم الموضة و السينما ، السياسيين ، الرياضيين  و رجال الأعمال...

يمكنكم طلب الحصول على علامة التحقق الزرقاء لتويتر من خلال الرابط التالي : verification_twitter .
الآن يمكن لأي شخص الحصول على شارة التحقق الزرقاء لتويتر Reviewed by Rachid Boulahfa on 7/20/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.