Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

الآن يمكنك أن تشغّل نظام أندرويد بكل تطبيقاته من على هواتف أيفون مع MESUIT

MESUIT غطاء خارجي سهل الإستخدام يمكنه تحويل هواتف أيفون الى أندرويد بمجرد ربطه بها 

حتى و إن كنت من أكثر محبي و معجبي منتوجات و أجهزة أبل خاصة هواتفها أيفون  ، التي تتميز بنظام تشغيلها iOS القوي و الآمن  ، قد تعتريك بين الفينة و الأخرى  بعض الرغبة في اكتشاف أنظمة تشغيل أخرى و محاولة التعرف عليها عن قرب  ، خاصة نظام أندرويد ، المنافس الأول ، و أكثر الأنظمة شعبية و استخداما . إلا أنك سرعان ما ستصطدم بحقيقة أن هاتفك أيفون للأسف لا يمكنه تشغيل أي نظام غير iOS ، بإعتباره النظام الوحيد الرسمي و المعتمد من الشركة الأم أبل .

بالرغم مما هو متعارف عليه بالنسبة لهواتف أيفون ، بإعتبارها أجهزة تعمل فقط بنظام التشغيل iOS  ، إلا أن هنالك العديد من الأبحاث و الإختبارات التي أجريت لإيجاد طريقة ما لتشغيل نظام أندرويد من عليها . و كنتيجة لذلك وُجدت العديد من الطرق إلا أن أكثرها ملاءمة و عملية ، تلك  التي اعتمدت في جوهرها على ربط أيفون بجهاز آخر مضاف يمكن تشكيله حسب الطلب ، يسمح لها بتشغيل أندرويد و كل تطبيقاته .

في خطوة غير مسبوقة و غير متوقعة طرحت شركة Haimawan الصينية ، غطاءا خارجيا مخصصا لهواتف أيفون 6 ، 6 بلس ، S6 و S6 بلس ، يمكنه تشغيل نظام أندرويد بكل تطبيقاته من على هواتف أيفون السابقة الذكر . MESUIT هو عبارة عن جهاز مضاف لا يختلف من حيث الشكل عن أي غطاء خارجي ، لكن بميزات وخصائص عديدة .

فإلى جانب وظيفته الرئيسية المتمثلة في تشغيل و الإقلاع من نظام أندرويد من على هواتف أيفون ، فهو يأتي مزودا ببطارية مضافة تتراوح سعتها بين 1700mAh و 2500mAh، يمكن أن تكون  بمثابة بطارية ثانية لهاتف أيفون المرتبط بالغطاء . لتزيد بذلك المدة الإجمالية التي يمكن أن يشتغلها الهاتف بشكل مستمر الى ما يزيد عن الضعفين . كم أنه يتيح أيضا للهواتف المرتبطة به إمكانية إضافة بطاقة Sim ثانية ، ليصبح بذلك هاتف أيفون قابلا لإستخدام بطاقتي إتصال في نفس الوقت  .

MESUIT يأتي أيضا مزودا بمعالج  MediaTek MT6753 ، و برامات تصل سعتها 2 جيجا بايت . هذا الى جانب واي فاي  802.11b/g/n ، و بلوتوث 4.0 . كما أنه يأتي مزودا بذاكرة تخزين تصل مساحتها الى 32GB و 64GB ، مُتاحة للوصول و الإستخدام من طرف نظام التشغيل iOS  ، في حالة استخدام أيفون بوضعيته العادية .

MESUIT متاح للبيع عبر موقع  Jijia ، التابع لشركة Haimawan المصنعة للجهاز ، بسعر 150 دولار للنسخة المخصصة لهواتف أيفون 6 و S6 ، و بسعر يصل الى 165 دولار بالنسبة للنسخة المخصصة لهواتف أيفون 6 بلس و S6 بلس .
الآن يمكنك أن تشغّل نظام أندرويد بكل تطبيقاته من على هواتف أيفون مع MESUIT Reviewed by Rachid Boulahfa on 7/26/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.