Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

تعلم علوم الحاسوب و البرمجة من خلال موقع جوجل التعليمي الجديد و أحصل على وظيفة

جوجل تطلق موقعا تعليميا جديدا لتعلم علوم الحاسوب و البرمجة لكل الأفراد ، و يمكن من خلاله الحصول على منح دراسية ، كما يمكنه أيضا مساعدتكم  في  الوصول الى فرص العمل

اتساقا مع كل المجهودات التي ييذلها بكل جد و تفاني  لنشر ثقافة التعلم الذاتي خاصة فيما يتعلق بالعلوم الحديثة و البرمجة ، قام  مؤخرا عملاق التكنولوجيا و الأنترنت جوجل بإطلاق موقع جديد  خاص بتعلم علوم الحاسوب و البرمجة فاتحا بذلك الأبواب أمام كل الأفراد من مختلف مناطق العالم الذين يرغبون في تعلم كل ما له علاقة بهذه  المجالات .

موقع جوجل الجديد Google CS EDU  هو عبارة عن فضاء فسيح حر يضم كل ما له علاقة بعلوم الحاسوب و البرمجة من مختلف الأدوات البرمجية ، و الموراد الأساسية التي تم تجميعها و انتقاؤها بعناية لمساعدة الأفراد من مختلف المستويات و الأعمار في التعلم و تطوير مهاراتهم حسب المجالات المختارة من قبلهم . الهدف الأساسي من الموقع كما صرحت بذلك جوجل قبلا هو خلق مكان يتسع للجميع يمكن من خلاله للناس بغض النظر عن أعمارهم و أجناسهم  تعلم أي شيء له علاقة بالحوسبة و البرمجة بأسهل الطرق .

موقع جوجل الجديد ، في استراتيجية عمله و تعامله مع المتعلمين فإنه يركز على ثلاثة مراحل أساسية على المتعلمين أن يجتازوها بكفاءة ليتحقق المكسب و النتيجة المرجوة من هذا المشروع المبدع :
- مرحلة التعلم ( المجالات التي لها علاقة بعلوم الحاسوب ) .
- المشاركة في البرامج و الفرص الأكاديمية المتاحة (مشاريع ، أبحاث ، تقارير ، منح دراسية ...) .
- الوصول الى فرص الشغل (المشاركة في مباريات التوظيف ، التدريب و برامج الإقامة ).

الى جانب تعلم علوم الحاسوب بمختلف تفريعاته ، يمكنكم أيضا من خلال هذا الموقع الحصول على العديد من الفرص في المشاركة في برامج بحثية و مؤتمرات أو حتى الحصول على منح دراسية كاملة متاحة من جوجل لمختلف الطلبة من مختلف مناطق العالم . و يشمل ذلك حتى العالم العربي .

كما سيساعدكم  أيضا هذا الموقع  من خلال المرحلة الثالثة من المراحل المسطرة من قبل القائمين على هذا المشروع  ، و ذلك يعد اجتياز مرحلة التعلم و مرحلة المشاركة في الفرص الأكاديمية من الوصول الى فرص العمل ، خاصة تلك التي تعرضها جوجل كل سنة على كل من يرى في نفسه الكفاءة ، و التي دائما ما تشمل  التدريب و برامج الإقامة .

إقرأ أيضا :
- الآن يمكنكم الحصول على وظيفة في جوجل فقط بإعادة تصميم صفحتها الرئيسية 
تعلم علوم الحاسوب و البرمجة من خلال موقع جوجل التعليمي الجديد و أحصل على وظيفة Reviewed by Rachid Boulahfa on 7/13/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.