Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

غطاء خارجي لهواتف أيفون من سانديسك يمكنه إضافة 128GB الى ذاكرتها بالإضافة الى بطارية ثانية


سانديسك و لأول مرة تطرح غطاء خارجي لهواتف أيفون فريد من نوعه يمكنه إضافة 128 جيجا الى ذاكرتها التخزينية الداخلية ، مع إمكانية إضافة بطارية ثانية تزيد من عمر شحنها للضعف

في خطوة غير مسبوقة طرحت شركة سانديسك المتخصصة في صناعة و تطوير وسائل التخزين ، حافظة أو غطاء خارجي فريد من نوعه مخصص لهواتف أيفون 6 و أيفون 6 بلس يحمل اسم sleek iXpand Memory Case ، يمكن من خلاله إضافة 128 جيجا الى ذاكرتها التخزينة الداخلية ، مع دعم لإمكانية إضافة بطارية ثانية تزيد من سعة شحنها الإجمالية .

إقرأ أيضا :
- لآن يمكنكم الزيادة في حجم الذاكرة الداخلية لهواتف أيفون من 16Gb الى 128GB عتاديا : إليكم كيف يتم ذلك .

غطاء سانديسك الجديد لا يختلف عن أي غطاء هاتف عادي من حيث الشكل و وضيفة الحماية ، فهو يتميز بالليونة و القدرة على امتصاص الصدمات ، و يحيط بالهاتف من كل جوانبه لغرض حمايته من الصدمات و السقطات المفاجئة . إلا أنه يزيد على الأغطية العادية للهواتف بقدرته على الزيادة من مساحة الذاكرة الداخلية للهاتف و ذلك بالإرتباط به عن طريق منفذ Lightning المخصص للشحن و نقل البيانات . و هو متوفر بأحجام تخزين مختلفة حسب الحاجة : 32 جيجا ، 64 جيجا ، و 128 جيجا . و تجدر الإشارة الى أن الشركة طرحت أيضا تطبيقا مرافقا له مخصصا لأنظمة iOS يسمح للمستخدمين بالوصول الى كل أدوات التخزين .

يوفر التطبيق المجاني الذي طرحته الشركة iXpand Memory Case app  بتواز مع غطاء هواتف أيفون العديد من الميزات و الخصائص ، جيث يسمح للمستخدمين بالتحكم الكامل بأدوات التخزين و توزيع المهام بين الذاكرة الأصلية و المضافة  ، و يمنع الوقوع في حالة فائض الصور و الفيديو ، حيث لا يمكن للمستخدم إلتقاط المزيد من الصور  . كما أنه يوفر خاصية حماية المحتوى المخزن على الذاكرة المضافة الموجودة على الغطاء بباسوورد يصعب فكه مع إمكانية إرساله  و استقباله من طرف برنامج سانديسك SecureAccess المخصص لحواسيب ماك و ويندوز .

التطبيق يعتبر أيضا من أفضل تطبيقات إدارات المحتوى من صور و فيديو و صوتيات ، حيث يسمح بإدارة و الوصول السريع لكل ما هو مخزن بالغطاء . فهو يقوم بعرض المحتوى بشكل منظم و مصنف  بشكل سهل و مريح بالنسبة للمستخدم . كما أنه يمكن من خلاله التحكم في الكثير من إعدادات التخزين و العرض ، أهمها ضبط إعداد التخزين الأتوماتيكي  للصور و الفيديو مباشرة على ذاكرة الغطاء الإضافية .

الى جانب الذاكرة المضافة التي تأتي بأحجام مختلفة ، يوفر غطاء ايفون الجديد sleek iXpand Memory Case إمكانية إضافة بطارية ثانية للهاتف بسعة 1900mAh يمكن ربطها بكل سهولة بالغطاء  ، و التي يمكن أن تضاعف من عمر شحن هواتف أيفون كما صرحت بذلك الشركة المصنعة . و هي لا تحتاج لأي تعليمات أو إعدادات خاصة على المستخدم القيام بها قبل استخدامها ، فهي تعمل بشكل أوتوماتيكي بمجرد إدخالها في المكان المخصص لها .

غطاء sleek iXpand Memory المخصص لهواتف أيفون 6 و أيفون 6 بلس تأتي بأربعة ألوان : رمادي ، سماوي ، نعناعي ، أحمر . و هو متوفر للبيع على متجر أمازون الإلكتروني ، بسعر 59 دولار للأغطية بذاكرة تخزين ذات سعة 32 جيجا و 99.99 دولار لسعة 64 جيجا و 129.99 لسعة 128 جيجا . أما عن البطاريات الإضافية المتوافقة مع هذا الغطاء لم يحدد بعد وقت إطلاقها . و من المتوقع أن تباع بشكل منفصل بسعر 39.99 دولار .
غطاء خارجي لهواتف أيفون من سانديسك يمكنه إضافة 128GB الى ذاكرتها بالإضافة الى بطارية ثانية Reviewed by Rachid Boulahfa on 6/24/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.