Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

سامسونج تطرح بطاقة ذاكرة هي الأكبر سعة من نوعها في العالم ، و بتقنيات متقدمة و بسرعة تتجاوز منافسيها بخطوات

سامسونج EVO Plus بطاقة ذاكرة تلبي متطلبات المحترفين و تعمل في مختلف الظروف و الشروط القاسية و تاتي بضمان 10 سنوات...

أعلنت شركة سامسونج عن تاريخ طرح  بطاقة ذاكرة هي الأكبر من نوعها  من حيث المساحة و سرعة نقل البيانات ، تحمل اسم  EVO Plus 256GB microSD card ،تم الترويج لها على أنها بطاقة الميموري كارد ميكرو أس دي الأكبر سعة الموجودة في السوق في تصنيفها Class  ، لتتجاوز سامسونج بذلك منافسها التقليدي سانديسك Sandisc الذي يوفر حاليا السعة  الأكبر من بطاقة الذاكرة MicroSD و التي تبلغ 200GB .

بطاقة ذاكرة سامسونج الجديدة EVO Plus 256GB microSD تعمل مع كل من الهواتف الذكية ، الحواسيب اللوحية ، كاميرات فيديو 360 درجة ، كاميرات الحركة ، طائرات درون . و هي قادرة على حفظ  أكثر من 12 ساعة  من فيديوهات 4K Ultra HD 4K-resolution ، أو 33 ساعة من فيديوهات full HD ، أو 46 ساعة من فيديوهات HD من دون الحاجة الى استبدالها ببطاقة ذاكرة أخرى .كما أنها قادرة على تخزين أكثر من 55,200 من الصور ، و أزيد من  23,500 من الملفات الصوتية بصيغة MP3 .

بطاقة سامسونج الجديدة ذات السعة 256GB جاء حجمها مضاعفا مقارنة ببطاقتها السابقة EVO Plus 128GB microSD card التي طرحتها العام السابق .

بطاقة الذاكرة EVO Plus 256GB جائت معززة بتقنية سامسونج المتقدمة في مجال صناعة الذواكر V-NAND  الشيء الذي مكّنها من سرعة قراءة و كتابة فائقة تبلغ على التوالي 95MB/S و 90MB/S . مما سيجعلها الخيار الأول  للمستهلكين ذووا الإحتياجات العالية خاصة الخبراء ممن يتعاملون مع صور عالية الدقة ، و فيديوهات ذات دقة 4K المتطلبة جدا من حيث سعة التخزين و سرعة نقل البيانات .

صممت بطاقة سامسونج الجديدة للتعامل مع مختلف الظروف و الشروط القاسية فهي تأتي مقاومة للماء ، للأشعة السينية ، المغناطيس  و حتى درجة الحرارة العالية المبالغ فيها . و هي من معيار تصنيف السرعة UHS-1 Class 10 . و تأتي بضمان يصل 10 سنوات .

و حسب تصريح نائب الرئيس الأول لتسويق العلامة التجارية للمنتج بشركة سامسونج فإن بطاقة ذاكرة سامسونج الجديد EVO Plus 256GB جائت لتلبي احتياجات المستهلكين التي بدأت في التصاعد في الآونة الأخيرة من حيث السعة  و السرعة و الآداء العالي . فمع قدرات بطاقة الذاكرة الجديدة المبنية على تقنية V-NAND سيجد المستهلكون بشتى أنواعهم كل ما يلبي متطلباتهم . و سيمنحهم تجربة فريدة من نوعها عند التعامل مع الملتيميديا تتسم بالسلاسة و الراحة و الفاعلية .

بطاقة ذاكرة EVO Plus 256GB microSD ستطرح في أمريكا و أوروبا و الصين ( و أزيد من 50 دولة ) في يونيو القادم  بسعر يبلغ 249.99 دولارا  وتجدر الإشارة الى أن سامسونج توفر أيضا في سلسة EVO Plus كل من السعات التالية : 16GB ، 32GB ، 64GB ، 128GB .كما أن للشركة سلسلات أخرى من بطاقة الذاكرة MicroSD غير هذه مثل : EVO, EVO Plus, Pro,  Plus .

سامسونج تطرح بطاقة ذاكرة هي الأكبر سعة من نوعها في العالم ، و بتقنيات متقدمة و بسرعة تتجاوز منافسيها بخطوات Reviewed by Rachid Boulahfa on 5/16/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.