Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

تطبيق مجاني جديد من سامسونج يتيح مشاهدة فيديوهات العالم الإفتراضي مباشرة على الشاشة و من دون نظارات

تطبيق Milk VR الجديد ، يتيح لمستخدمي هواتف سامسونج خوض تجربة التعرف على عالم الواقع الإفتراضي بالمجان و من دون نظارات

في خطوة هي الأولى من نوعها طرحت سامسونج تطبيقا لها البارحة على متجر بلاي جوجل ستور ، يدعى Milk VR  يسمح للمستخدمين بمشاهدة فيديوهات العالم الإفتراضي مباشرة على مجموعة محددة من هواتف سامسونج ، دون الحاجة لإستخدام النظارات المخصصة لذلك .

يأتي التطبيق بشكل افتراضي متضمنا فيديوهات ، تدعم تقنية 360 درجة  التي تسمح للمشاهدين بتدوير منظور الفيديو ومشاهدته  من زوايا مختلفة  عن طريق تحريك الهاتف في الإتجاهات المختلفة ، أو عن طريق تعديل الزوايا عبر لمس الشاشة . كما يتيح التطبيق لمستخدميه إمكانية حفظ الفيديوهات التي يتضمنها على ذاكرة هواتفهم ، لمشاهدتها في أوقات لاحقة .

تطبيق Milk VR و على نحو مميز  يتيح الوصول الى محتوى مرئي هو الأكبر حتى من ذلك المتوفر على منصة يوتيوب ، يصل عدده الى 700 عنوان حسب سامسونج و ذلك بشراكة مع العديد من الشركات السنمائية و الرياضية و التلفزية مثل :   20th Century Fox و Skybound Entertainment  و  the NBA... و من المتوقع ان يزيد هذا العدد في المستقبل القريب كما صرحت بذلك سامسونج ،  ليشمل بذلك تصنيفات جديدة و شراكات مع عدد أكبر من شركات الإنتاج السنمائي و التلفزي .

بالرغم من أن تطبيق سامسونج الجديد يعتبر خطوة غير مسبوق في مجال تقنية العالم الإفتراضي VR ، إلا أن الخاصية الأساسية به و هي مشاهدة  فيديوهات العالم الإفتراضي دون الحاجة الى النظارات الخاصة لا تزال قاصرة عن تلبية طموحات أغلب المستخدمين ، حيث هي  متاحة فقط للأجيال الأخيرة من هواتف سامسونج لا غير مثل :  جلاكسي S7  و S7 Edge و Note 5  و S6  و S6 Edge و  S6 Edge Plus . و لحدود الساعة لم بعرف سبب دعم هواتف معينة دون غيرها ، بالرغم من أنه لا يوجد سبب تقني يمنع ذلك ، كما أوضح العديد من المختصين .

إن كان هاتفكم  من الأجيال الأخيرة  التي تدعم الخاصية الجديدة يمكنكم تحميله مباشرة من جوجل بلاي ستور عبر الرابط التالي : Milk VR .
تطبيق مجاني جديد من سامسونج يتيح مشاهدة فيديوهات العالم الإفتراضي مباشرة على الشاشة و من دون نظارات Reviewed by Rachid Boulahfa on 4/13/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.