Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف يمكنك منع نظامك ويندوز 7 - 8.1 من الترقية الى ويندوز 10 و تحميل ملفاته دون إذنك بضغطة واحدة و الى الأبد

ضغطة واحدة كلما تحتاجه لمنع نظامك ويندوز 7 - 8.1 من الترقية الى ويندوز 10 و تحميل ملفاته دون إذنك ، مع حجب كل تنبيهات مايكروسوفت المزعجة.

إن كنت من مستخدمي ويندوز 7 أو 8.1 ، و ممن لا يريدون ترقية انظمتهم الى النظام الجديد ويندوز 10 لا الآن و لا في أي وقت آخر ، لا بد أن تكون قد سئمت من رسائل و تنبيهات مايكروسوفت المتكررة و المستمرة  التي تحاول دفعك عنوة لتحديث و ترقية نظامك ، و التي أصبحت في الآونة الأخيرة  أكثر إلحاحا و هجومية و إزعاجا من ذي قبل . و التي وصلت الى حد تحميل ملفات ويندوز 10 الى حاسوبك بشكل أوتوماتيكي دون موافقة أو حتى معرفة منك .

لذا من خلال هذه التدوينة سنقترح عليك أحد أسهل الحلول و أبسطها للتخلص من كل تلك التنبيهات المزعجة  و تمنع من خلالها مايكروسوفت من تحميل ملفات ويندوز 10 الى نظامك . و ذلك  كله في  ضغطة زر واحدة . و ذلك بالإستعانة بأحد الأدواة المجانية و الفريدة من نوعها ، و التي تحمل اسم Never10 .

كيف يمكنك منع نظامك  ويندوز 7 - 8.1 من الترقية الى ويندوز 10  و تحميل ملفاته دون إذنك مع حجب كل رسائل و تنبيهات مايكروسوفت  المزعجة بضغطة واحدة  

Never10 هي عبارة عن أداة مجانية من تطوير Steve Gibson أحد أشهر مطوري التطبيقات  و مؤسس Gibson Search ، و هي موجهة أساسا للمستخدمين المبتدئين  من ذوي الخبرات المتواضعة ، حيث تمكنهم بكل بساطة و بضغطة واحدة من منع  أنظمتهم ويندوز 7 - 8.1 من الترقية الى  ويندوز 10 ، و تحميل ملفاته من على حواسيبهم  مع حجب كل تنبيهات مايكروسوفت المزعجة التي تدعوهم الى تحديث  أنظمتهم  .

من اكثر الأمور  روعة في الأداة Never10 أنك لإستخدامها لن تظطر الى تثبيت أي شيء على حاسوبك أو حتى تثبيتها هي . فهي أداة تنفذ و تشتغل بشكل مباشر بالضغط عليها . و عند الإنتهاء منها يمكنك حذفها بكل بساطة . هذا الى جانب أنها توفر لمستخدميها خيار التراجع  عن منع الترقية و التحديث الى ويندوز 10 كذلك بضغطة واحدة كما هو الأمر عند المنع .

الخطوات المتبعة لمنع ويندوز 7 - 8.1 من الترقية الى ويندوز 10 عبر الأداة Never10

1 . بداية عليك تحميل الأداة من موقعها الرسمي عبر الرابط التالي : Never10

2 .بعد انتهاء التحميل ، بمجرد الضغط على الأداة لتنفيذها ستقوم بكشف و إظهار إن كان خيار الترقية الى ويندوز 10 مفعلا Enabled أو تم إيقافه مسبقا Disabled .
3 . و ما عليك بعد ذلك الا الضغط على زر Disabled  لإيقاف خيار التحديث و الترقية الى ويندوز 10 . أما إن أردت التراجع عن خيار وقف الترقية فما عليك الا الضغط على Enabled .

و بهذا تكون قد أوقفت نظامك القديم الذي يعجبك و لست مستعدا بعد لتتخلي عنه من الترقية الى ويندوز 10 ، وتمكنت من التخلص من كل الإزعاجات و تنبيهات الترقية المتكررة تلك ، و التي على ما يبدوا أن مايكروسوفت تحاول من خلالها جر مستخدمي الأنظمة السابقة الى النظام الجديد عنوة ، غير آبهة بإختياراتهم .
كيف يمكنك منع نظامك ويندوز 7 - 8.1 من الترقية الى ويندوز 10 و تحميل ملفاته دون إذنك بضغطة واحدة و الى الأبد Reviewed by Rachid Boulahfa on 4/01/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.