Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

أخيرا أبل تطرح هاتفها الجديد أيفون iPhone SE : الأسرع بمرتين من أيفون 5S وبنصف ثمن iPhone 6S

هاتف أيفون iPhone SE بمواصفات عالية تفوق سابقاتها بمرات و بثمن جد مناسب 

في إطار الحدث الربيعي الخاص الذي أقامته شركة Apple أمس (21 مارس 2016) لعرض جديد منتجاتها و تقنياتها المبتكرة، أعلنت الشركة عن طرح  هاتف الأيفون الذي طال انتظاره من عشاق منتجاتها ، و يتعلق الامر بالهاتف الجديد الذي يحمل اسم  أيفون iPhone SE . الذي استطاعت Apple من خلاله الجمع بين القوة و الفاعلية من جهة وبين الحجم المتوسط و السعر المناسب من جهة أخرى .

الهاتف الجديد iPhone SE يأتي بشاشة بحجم متوسط  بقياس 4 إنش ، و بشكل خارجي أعتبره الكثيرون مشابها الى حد ما بأيفون iPhone 5S . الشيء الذي يمنح المستخم مسكة مريحة  أثناء الإستخدام . و هو سيتوفر كما أوضحت  أبل في عدة ألوان حُددت في الفضي ، الذهبي ، الرمادي الفضائي ، الوردي الذهبي .

هاتف iPhone SE  أسرع و أقوى الهواتف  ذات حجم  4 إنش على الإطلاق

أما عن المواصفات الداخلية لأيفون iPhone SE ، فهو يعمل بمعالج A9 و معالج الحركة المساعد M9 ، الشيء الذي يجعله أسرع بمرتين من هاتف iPhone 5S . كما ياتي مزودا بشريحة NFC  تدعم خدمات الدفع  لأبل Apple ، و كاميرا بحساس iSight و Flash Retina  تبلغ دقتها 13 ميجا بيكسل . كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال و الواي فاي الأحدث كما هو  الحال في iPhone 6S . فحسب ما صرحت به الشركة فإن سرعة تقنية LTE  به ، أسرع مما سبقه من اصدارات أيفون ب 50 مرة  .

كما هو الحال مع مختلف إصدارات أيفون ، فإن الهاتف الجديد سيطرح بعدة نسخ ذات سعات تخزين مختلفة و بأثمنة بيع مختلفة  تبدأ ب 399 دولار لهاتف iPhone SE التي تبلغ  سعته الداخلية  16GB ، أما للنسخة الأكثر سعة و التي تبلغ 64GB فقد حُدد لها سعر 499 دولارا . 

الهاتف الجديد iPhone SE سيكون متوفرا للطلب المسبق ابتداءا من 24 مارس الحالي ، و سيصل الى مختلف متاجر أبل في 31 من نفس الشهر .

وبهذا تكون شركة أبل تحاول جاهدة من خلال هاتفها الجديد iPhone SE كسر الصورة النمطية المأخوذة عن منتجاتها الباهضة الثمن ، و الموجهة أساسا الى شريحة معينة من المستخدمين دون الأخرى ، و الإنفتاح أكثر على المستخدمين ذووا الدخل المتوسط و المنخفض ، و استهداف الأسواق النامية .
أخيرا أبل تطرح هاتفها الجديد أيفون iPhone SE : الأسرع بمرتين من أيفون 5S وبنصف ثمن iPhone 6S Reviewed by Rachid Boulahfa on 3/22/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.