Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف يمكنك تجاوز الحظر المفروض على المواقع في أي شبكة من خلال استعمال خدمتين من جوجل كبروكسي

اثنتين من خدمات جوجل المتاحة  يمكنك من خلالهما تجاوز الحظر المفروض على المواقع في أي شبكة بكل سهولة و فاعلية و من دون تثبيت أي إضافة

في بعض الأحيان و بينما أنت في أمس الحاجة للولوج الى بعض المواقع من مقر عملك أو دراستك أو من أي مؤسسة عمومية ، قد تجد نفسك غير مسموح لك بالدخول ،و ذلك نظرا للحظر المفروض على  تلك المواقع من مدراء شبكة تلك المؤسسات  التي غالبا ما تسمح بالولوج فقط الى المواقع ذات الصلة بها . لكن ما سنقترحه في هذه التدوينة سيمكّنك و بكل سهولة من الولوج الى محتوى كل المواقع التي تريد ، متجاوزا بذلك أي حظر مفروض عليها و بأسهل الطروق و من دون تثبيت أي إضافات أو حتى استعمال أي من مواقع البروكسي الغير موثوقة ، و ذلك من خلال الإستعانة بإثنتين من خدمات جوجل التي يمكن استعمالهما كبروكسي لتجاوز كل أنواع الحظر المفروض على المواقع من مدراء الشبكة .

كيف يمكن تجاوز الحظر المفروض على المواقع في أي شبكة من خلال استعمال خدمتين من جوجل كبروكسي .

استعمل خدمة جوجل للترجمة Google Translate لولوج المواقع المحظورة .

هي إحدى خدمات جوجل للترجمة التي يمكن استغلال إحدى خواصها المتميزة لتجاوز الحظر على المواقع ، و المتمثلة  في خاصية ترجمة المواقع بالكامل.
كل ما عليك فعله هو التوجه الى صفحة Google Translate و كتابة عنوان الموقع المحظور في خانة الإدخال ثم اختيار اللغة المترجم إليها بحيث تتوافق مع لغة الموقع . ثم اضغط Translate أو ترجمة .

سينتج عن العملية رابط قابل للضغط .قم بالضغط عليه لينفتح موقعك .و بذلك يمكنك الولوج الى كل محتواه . متجاوزا بذلك الحظر الذي كان مفروضا عليه بكل سهولة .

استعمل خدمة جوجل WebLight لولوج المواقع المحظورة .

هي إحدى خدمات جوجل التي يمكن من خلالها تحويل المواقع من  نسختها الإفتراضية الى نسخة خفيفة تمكن المتصفحين أصحاب سرعات الأنترنت المنخفضة من الولوج اليها بسرعة أكثر من العادي ب 80% .
يمكن استخدام هذه الخدمة WebLight كبروكسي ، لتجاوز الحظر المفروظ على المواقع في بعض الشبكات بكل سهولة . و ذلك بإتباع الخطوات التالية :
كل ما عليك فعله  لإستغلال خدمة WebLight كبروكسي  هو تغيير و تعويض رابط موقعنا formatika.net برابط الموقع المحظور الذي تريد الولوج الى محتواه  في الرابط التالي :
“http://googleweblight.com/?lite_url=http://formatika.net/”
كيف يمكنك تجاوز الحظر المفروض على المواقع في أي شبكة من خلال استعمال خدمتين من جوجل كبروكسي Reviewed by Rachid Boulahfa on 3/04/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.