Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

إصدار جديد من متصفح سامسونج : يحجب الإعلانات و يسرع التصفح 50% أكثر من العادي

سامسونج تُضمن خاصية دعم حجب الإعلانات الى متصفحها بإصداره الجديد ، مما يزيد من سرعة التصفح لما يقارب 50 %

أعلنت شركة سامسونج هذا الأسبوع عن البدأ في طرح تحديثات غير مسبوقة لمتصفحها Samsung Internet  ، الذي يأتي مثبتا بشكل إفتراضي على جميع هواتفها و أجهزتها ، حيث تم تضمينه قابلية دعم خاصية حجب الإعلامات و منعها من الظهور من على مواقع الأنترنت التي يتم تصفحها من خلاله . مما سيمكن مطوري مختلف تطبيقات حجب الإعلانات من دعم هذا المتصفح ، الشيء الذي بدأه فعليا تطبيق Adblock Fast المفتوح المصدر ، و الأشهر على الإطلاق .

التحديث الجديد الذي طرحته سامسونج يحمل رقم الإصدار 4.0 ، و هو غير موجه لأجهزة سامسونج فقط ، بل هو لكل هواتف و أجهزة أندرويد ، حيث  يمكن تحميله بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي ستور قريبا . من المتوقع أن يكون متوفرا في المتجر ، فقط في الأيام القاياة القادمة .

تجدر الإشارة الى أن النسخة الجديدة من متصفح Samsung Internet تعمل حاليا فقط على نظام التشغيل لوليبوب و النسخ الأحدث . كما أن خاصية حجب الإعلانات التي توفرها Adblock Fast لا تأتي مدمجة مع المتصفح بشكل إفتراضي، حيث على المستخدمين تحميلها و إضافتها الى المتصفح بشكل مستقل .

حسب ما كان قد صرح به مطوروا تطبيق Adblock Fast ، الذي وفر دعمه قبل متصفح سامسونج لمتصفح كروم ، أبرا و سفاري ... فإن تثبيت إضافته من على المتصفحات ، ليس فقط يعمل على حجب الإعلانات المزعجة ، بل يزيد أيضا من سرعة التصفح لما يقارب 50% أزيد من الوضع العادي .

تعتبر إضافة خاصية حجب الإعلانات الى المتصفحات من الأمور الإشكالية التي يختلف الكثيرون حول مدى صحتها من عدمه ، حيث أنها تهدد المورد الوحيد للمواقع الجادة التي تقدم محتواها بشكل مجاني . لذا ينصح بالتعامل بحذر مع هذه الإضافات و عدم تعميمها على كل المواقع ، خاصة تلك التي لا تحتوي على أي إعلانات مزعجة ، و إلا لن نجد في المستقبل القريب أي موقع يقدم محتواه بشكل مجاني .
إصدار جديد من متصفح سامسونج : يحجب الإعلانات و يسرع التصفح 50% أكثر من العادي Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/02/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.