Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

بمناسبة رأس السنة الصينية : تخفيضات بمتجر GearBest على الهواتف و تابلت تصل الى 70% مع شحن مجاني

تخفيضات بمتجر Gearbest الإلكتروني هي الأضخم منذ إنشائه على مختلف المنتجات الإلكترونية بنسبة تصل حتى 70% + شحن مجاني لكل دول العالم.

بمناسبة احتفال الصين برأس السنة الصينية ، الذي تتوافق كل عام مع تاريخ 8 فبراير ، و الذي يعتبر عطلة رسمية في كل أراض الصين بدءا من اليوم و حتى 13 فبراير ، أعلن متجر Gearbest  الصيني ، الشهير ببيعه للمنتجات الإكترونية ذات الجودة المتوسطة و العالية عن حملة تخفيضات ، هي الأكبر منذ إنشائه على مختلف المنتوجات في الفترة الممتدة بين 8 - 13 فبراير .

يعتبر متجر جيربست إحدى المتاجر الصينية المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية ، بمختلف انواعها من هواتف و حواسيب لوحية ، و ملحقاتها . المتجر معروف بأسعاره التنافسية ، التي تصل في أحيان كثيرا الى أقل من 70 في المائة مما هو معروض في الأسواق . هذا الى جانب موثوقيته العالية المشهود له بها . و عروضه و تخفيضاته الكثيرة و المتعددة التي تصل الى أسعار جنونية . و هو من المتاجر التي تلقى إقبالا كبيرا في عالمنا العربي . حيث انها تتكفل بإيصال منتوجاتها المشترات الى كل الدول العربية و بالمجان .

تتضمن هاته التخفيضات التي تصل نسبتها حتى 70% جميع السلع التي تباع بالمتجر ، خاصة الإلكترونية منها : مثل الهواتف الذكية و تابلت  و الكاميرات و مختلف الملحقات و الأكسسوارات الإلكترونية . كل هذا مع توفير الشحن المجاني لكل المشتريات الى جميع دول العالم بدون استثناء .

تشمل التخفيضات كل من هاتف Xiaomi Mi4 الذي وصل سعره بعد التخفيض الى 251 دولار ، بعد أن كان سعره لا يقل عن 595 دولار في الأيام العادية ، و هاتف Xiaomi RedMi Note 3  الذي وصلت نسبة التخفيضات عليه  62%  بحيث وصل سعره الى 169 دولار بعد أن كان 451 دولار . و OnePlus X بحوالي 257 دولار بعد ان كان 663 دولار بتخفيض يصل 62%.

للدخول مباشرة الى صفحة التخفيضات و إكتشاف مختلف المنتوجات التي يغطيها العرض ، و التي هي بالمناسبة تتعدى الأجهزة الإلكترونية لتشمل الألبسة ، و الإكسسوارات و أدوات الإصلاح ، كل ما عليكم فعله هو الضغط على الرابط المباشر التالي : Chinese New Year GearBest

بمناسبة رأس السنة الصينية : تخفيضات بمتجر GearBest على الهواتف و تابلت تصل الى 70% مع شحن مجاني Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/06/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.