Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

أداة أكثر من رائعة ستمكنك من فعل كل ما لا يسمح لك به فيسبوك : أضف خواص و ميزات جديدة لحسابك

إضافة سهلة التثبيت والإستعمال ستمكنك من القيام بالكثير من المهام و الوضائف المبهرة التي لا يدعمها فيسبوك دفعة واحدة و بضغطة زر

بالرغم من أن فيسبوك - أكثر وسائل التواصل شهرة و استعمالا- تسعى بإستمرار لتطوير خدماتها و تحسينها لخلق بيئة عمل مريحة و مناسبة للمستخدمين ، و ذلك من خلال ادخال وضائف و خواص جديدة و مبتكرة الى واجهة عمل المستخدم . إلا انها بالرغم من ذالك تبقى عاجزة عن تلبية احتياجات الكثير من المستخدمين ، الذين يحتاجون الكثير من الوضائف و لا يجدونها في فيسبوك ، و أخص بالذكر هؤلاء الذي يستعملونه  من أجل توسيع و تحسين أعمالهم ( من مؤسسات و جمعيات و شركات و أصحاب مواقع...) : كالترويج لمنتجاتهم او أنشطتهم ، و التواصل مع زبنائهم / معجبيهم  ... الشي الذي يجعل العمل من خلال فيسبوك بالنسبة لهم أقل راحة و مردودية ، و أكثر إضاعة للوقت و الجهد..

لهذا سنخصص هذه التدوينة لتجاوز كل الإشكالات  السابقة بحيث سنقترح من خلالها أحد أنجع الحلول و الطرق التي ستمكنك من القيام بالكثير من المهام و الوضائف المبهرة التي لا يدعمها فيسبوك ، دفعة و احدة  و بضغطة زر و في أقل وقت ممكن  ، و من دون أي جهد يذكر . و ذلك من خلال إحدى أفضل إضافات كروم ، التي ستمكنك من دون مبالغة من فعل أي شيء و كل شيء في فيسبوك دفعة واحدة : من قبيل النشر الأتوماتيكي في الجروبات ،  و إضافة كل أصدقائك دفعة واحدة الى جروب أو صفحة من اختيارك أو حتى دعوتهم أو إرسال رسالة لهم في نفس الوقت، و إستخراج أرقام الهاتف  و إيميلات أصدقائك أو معجبي صفحتك....الكثير و الكثير من الخدمات التي سنترككم تكتشفونها في الفقرات القادمة ..

خواص و مميزات إضافة كروم الرائعة : Facebook Social Toolkit

Facebook Social Toolkit التي نحن بصدد الحديث عنها ، هي عبارة عن إضافة لمتصفح كروم غير مجانية بالكامل تحتوي على تجميعة ضخمة من الأدوات التي  تمكن مستعملي فيسبوك من العديد من الوضائف و الخواص (الغير مدعومة من فيسبوك) التي ستساعدهم بالقيام بالكثير من المهام المتعبة بشكل مريح و أوتوماتيكي من دون أي تدخل منهم و دفعة واحدة . نذكر منها :
- النشر الأوتوماتيكي في الجروبات
-  النشر على كل الصفحات المعجب بها بضغطة زر
- دعوة كل الأصدقاء للإعجاب بالصفحة أو الإنضمام الى مجموعة
- ارسال تهاني أعياد الميلاد
- ارسال رسالة الى أكثر من صديق في نفس الوقت
- الإنضمام اللأتوماتيكي للمجموعات
- استخراج إيميلات الأصدقاء و أعضاء المجموعات
- استخراج IDs الأصدقاء و المجموعات و الصفحات
- حذف كل التعليقات دفعة واحدة
- حذف كل الأصدقاء
- حذف كل طلبات الصداقة
- ارسال العديد من طلبات الصداقة دفعة واحدة
- اقتراح أصدقائك على صديق آخر
- الضغط على كل ازرار الإعجاب (اللايكات)
- الحصول على متابعين
- مغادرة المجموعات و إلغاء متابعة الصفحات
- تحميل فيديوهات الفيسبوك ................ و الكثير من الخواص التي لا حصر لها

طريقة تثبيت و استعمال اضافة Facebook Social Toolkit 

- بما انها إحدى إضافات جوجل كروم فهي سهلة التثبيت . كل ما عليك فعله هو زيارة الرابط التالي من متصفحك كروم  Facebook Social Toolkit ، ثم اضغط Add To Chrome لإضافتها الى متصفحك .

- بعد انتهاء عملية التثبيت ستظهر لك أيقونة أعلى متصفح  كروم ، قم بالضغط عليها ، لتظهر لك صفحة بها مجموعة أزرار ، قم بالضغط على Start Facebook social Toolkit For Facebook Account ، لتظهر لك بعد ذلك واجهة الإضافة التي تحتوي على مجموعة خيارات و وضائف جديدة ، منها ما يمكنك استعماله مجانا مثل تلك التي تندرج تحت : Free Tools و Free Removal . و منها ماهو مدفوع ، و لا يمكنك استعماله إلا بعد شراء كود تفعيل  مثل : Premium Tools و Premium Extraction Tools .
للأسف الشديد إن أغلب الأدوات و الخواص الرائعة في هذه الإضافة هي مدفوعة و لا يمكن استعمالها بالمجان .. :) . لكن لا تحزن فلدينا الحل .. فنحن سنطرح  في الساعات القليلة القادمة إضافة رائعة طبق الأصل عن إضافة Facebook social Toolkit بشكل مجاني كليا من على صفحتنا في فيسبوك، تحتوي كل الأدوات و الخواص التي تحتويها هذه الإضافة : المجاني منها و المدفوع . للحصول على نسختك المجانية ما عليك إلا زيارة صفحتنا على الفيسبوك أو تسجيل الإعجاب بها (في حالة ما أعجبتك مواضيعنا ) لضمان توصلك بها .
أداة أكثر من رائعة ستمكنك من فعل كل ما لا يسمح لك به فيسبوك : أضف خواص و ميزات جديدة لحسابك Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/04/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.