Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تصل الى كل الباسووردات المخزنة على متصفحك كروم عن بعد و من على أي جهاز و باستعمال أي متصفح

الحل السهل و البسيط للوصول الى كل البسووردات المخزنة على متصفحك كروم عن بعد و من أي جهاز و كشفها و الإطلاع عليها 

يعتبر متصفح جوجل كروم المتصفح الأكثر شعبية و استخداما لدى الشريحة الأكبر من متصفحي مواقع الويب ، الشيء الذي يجعلهم يخزنون كل باسووردات ولوج مواقعهم المفضلة عليه  ، لتسهيل عملية الولوج و لربح المزيد من الوقت . إلا أنهم قد يضطرون في بعض الأحيان لأي سبب من الأسباب الى استخدام متصفحات اخرى غير كروم و من على أجهزة غير أجهزتهم .  و لكثرة الباسووردات المستخدمة  و اختلافها ، و لقلة ادخالها يدويا ، قد يختلط الأمر على المستخدم و قد ينسى بعضها .

ما سنقترحه في هذه التدوينة سيجعلك تتجاوز الإشكالية السابقة المتعلقة بنسيان باسوردات ولوج المواقع ، و سيمكنك من الوصول الى كل الباسووردات المخزنة على متصفحك كروم عن بعد  من على أي جهاز و باستخدام أي متصفح . و ذلك من خلال إحدى الخواص الرائعة التي أضافتها جوجل الى  متصفحها .التي تمكن المستخدمين من مزامنة  الباسووردات Sync Passwords المخزنة على المتصفح و حفظها على خوادم جوجل الآمنة . مع الإتاحة لهم الوصول إليها عبر صفحة خاصة لذلك .

كيف تقوم بالوصول الى كل الباسووردات المخزنة على جوجل كروم عن بعد و من أي متصفح

كل ما عليك فعله للوصول الى كل باسووردات ولوج المواقع المخزنة على متصفحك كروم عن بعد ، هو تتبع بعض الخطوات السهلة التي ستمكنك من ذلك بكل سهولة : قبل التطرق الى كيفية الوصول الى الباسووردات ، عليك بداية تفعيل هذه الخاصية من على متصفحك كروم المخزنة عليه كل باسوورداتك وذلك من خلال الخطوات التالية :
  - قم بالذهاب الى صفحة اعدادات كروم Settings
  - قم بإدخال حسابك Gmail عبر الضغط على زر Sign into Chrome
  - ثم اضغط Advanced Sync Settings
  -  قم بتحديد الخيار Encrypt synced passwords with your Google credentials
ما عليك بعد ذلك الى الإنتظار لتُفعل الخاصية ، و يتم مزامنة و تحميل الباسووردات المخزنة الى خوادم جوجل .

2 - الآن تأتي مرحلة الوصول الى الباسووردات المخزنة على متصفحك كروم عن بعد و من أي متصفح :

بداية قم بالذهاب الى الرابط التالي : https://passwords.google.com ، و سجل دخولك بحسابك جيميل المستخدم من قبل متصفحك كروم . لتظهر لك بعد ذلك كل الباسووردات و أسماء المستخدم المحفوظة في المتصفح . كل ما عليك فعله لكشف الباسوورد المخفي هو الضغط على رمز العين الذي بجانبه . و بهذا تكون قد انهيت عملية مزامنة الباسووردات المخزنة على متصفحك كروم ، و بالتالي يمكنك الوصول إليها من أي مكان في العالم و بإستخدام أي جهاز .
كيف تصل الى كل الباسووردات المخزنة على متصفحك كروم عن بعد و من على أي جهاز و باستعمال أي متصفح Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/19/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.