Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تجعل جيميل Gmail يظهر الإشعارات و التنبيهات من على سطح مكتب حاسوبك عند توصلك بأي إيميل جديد

أربع خطوات سهلة ستمكنك من جعل بريدك جيميل يظهر إشعارات و تنبيهات من على سطح مكتبك كلما توصلت بإيميل جديد .ومن دون تثبيت أي إضافات.

من أكثر الأشياء  إزعاجا أثناء العمل على حاسوبك ، أن تضطر كل مرة الى  تفقد علبة بريك الإلكتروني جيميل، لتتأكد من وصول بعض الإيميلات المهمة التي تنتظرها .  وبذلك تدخل في دوامة من الإنقطاعات المتكررة و المزعجة بين ما أنت بصدد القيام به  و بين علبة بريدك. لتجد في الأخير أن جل وقتك قد استغرقته في التنقل بينهما..لكن ما سنقترحه في هذه التدوينة سيخلصك من كل هذا الإزعاج و تضييع الوقت و سيمكنك من التوصل بإشعارات  و تنبيهات مختصرة مباشرة من علبة بريدك  عند توصلك بإي رسالة جديدة ، تظهر لك على سطح مكتبك .

كيف تفعل خاصية إرسال و اظهار الإشعارات و التنبيهات من على سطح مكتب حاسوبك من دون تثبيت أي إضافة

الطريقة التي سنعتمدها لجعل بريدك جيميل يظهر الإشعارات و التنبيهات لجديد الإيميلات المتوصل بها في علبة بريدك . لا تحتاج منك تثبيت أي برامج أو إضافات على حاسوبك . فهذه الخدمة أصلا مضمنة و مدمجة في Gmail و القليل من المستخدمين من يعروفون وجودها . كل ما عليك فعله هو تفعيلها من اعداداته  عبر تتبع الخطوات السهلة و المشروحة بالصور التالية :


خطوات تفعيل اشعارات و تنبيهات بريد جيميل من على سطح الحواسيب الشخصية

1 . بداية قم بفتح متصفحك جوجل كروم ، ثم قم بالولوج الى  علبة بريدك الإلكتروني جيميل من خلاله . ثم اضغط على أيقونة الترس أعلى الصفحة ، ثم Settings الإعدادات .
2 .  من خلال خاصية Desktop Notifications إشعارات سطح المكتب ، قم بداية بتفعيل خيار New mail notifications on / تشغيل إشعارات رسائل البريد الجديدة ، ثم قم بالضغط على  خيار "Click here to enable notifications for Gmail"
3 . بعد ذلك ستظهر لك رسالة أعلى متصفحك كروم ، تسألك السماح لجيميل بإرسال الإشعارات  الى سطح مكتبك ، قم بالموافقة على ذلك بالضغط على زر Allow . ثم قم بحفظ التغييرات .

و بهذا تكون قد أنهيت عملية تفعيل خاصية إرسال الإشعارات و التنبيهات في بريد جيميل  و إظهارها من على سطح مكتبك ، من دون تثبيت أي إضافات و بأسهل الطرق...لتكون بعد ذلك غير مضطر لإضاعة وقتك بالرجوع لعلبتك البريدية كل مرة و تفقد جديد الإيميلات التي توصلت بها .
كيف تجعل جيميل Gmail يظهر الإشعارات و التنبيهات من على سطح مكتب حاسوبك عند توصلك بأي إيميل جديد Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/01/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.