Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

شركة Casio تطرح أول ساعة لها بنظام أندرويد مصممة وفق معايير عسكرية و ببطارية تكفي لشهركامل

في خطوة هي الأولى بالنسبة لها أعلنت شركة Casio عزمها طرح أول ساعة يد ذكيية تعمل بنظام أندرويد و بمواصفات و إمكانيات عالية 

أعلنت شركة Casio اليبانية ( المعروفة بريادتها في صناعة الآلات الحاسبة و ساعات اليد الرقمية ) نيتها انتاج أول ساعة يد ذكية تعمل بنظام أندرويد وير Android Wear  ، و بتصميم صلب و متين مع بطارية ذات سعة تكفي لشهر كامل .

و قد اختارت شركة Casio لمنتوجها الجديد اسم Smart Outdoor Watch ، برقم تسلسلي WSD-F10 ، و هي بتصميم رياضي و مبنية و فق معايير عسكرية ، مما يرفع من قدراتها العالية على تحمل كل الظروف القاسية و يجعلها مقاومة للصدمات و للماء حتى عمق 50 مترا .

و تأتي ساعة Casio الجديدة محملة بالعديد من التطبيقات و الخدمات ذات الإستخدامات الرياضية المتنوعة ( المشي ، الجري ، ركوب الدراجات ، السباحة ، و حتى صيد السمك ...) . هذا الى جانب أنها مزودة بالعديد من الواجهات Watch Faces التي ترضي مختلف الأذواق  ، و التي صممت لعرض مريح و فعال لمختلف المعلومات . كما تأتي الساعة الجديدة مزودة بالعديد من الحساسات التي يمكن من خلالها معرفة قياس الضغط والإرتفاع و الإتجاهات و غير ذلك . و ذلك فقط بالضغط على أزرار الساعة الخارجية ، التي تمكن من ولوج سريع لمختلف الأدوات و الخدمات .

الساعة تأتي بشاشة LCD بقياس 1.32 inch ، و بدقة 300*320 ، ثنائية الطبقات :  طبقة ملونة لعرض المعلومات و تصفح التطبيقات ، و طبقة أحادية اللون ، تفعل تلقائيا عند الإستخدام العادي للساعة ، و عدم استخدام أي تطبيق ، مما يجعلها أكثر توفيرا للطاقة  ، بحيث يمكنها إطالة عمر البطارية لمدة شهر كامل ، حسب ما صرحت به الشركة .

و تعتبر الساعة مناسبة الى حد كبير للمستخدمين المولعين بالأنشطة الرياضية و الخرجات الكشفية . لكن ما يؤخذ عليها للأسف هو ثمنها المرتفع نسبيا ، الذي يبلغ 500 دولار . و تعتزم شركة Casio طرح منتجها في الأسواق شهر أبريل القادم .
شركة Casio تطرح أول ساعة لها بنظام أندرويد مصممة وفق معايير عسكرية و ببطارية تكفي لشهركامل Reviewed by Rachid Boulahfa on 1/07/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.