Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

أفضل برامج الحماية لويندوز 7 ، 8.1 ، 10 حسب آخر اختبارات AV-TEST : نتائج و تصنيفات غير متوقعة

التصنيف النهائي لأفضل برامج الحماية لسنة 2015  بالنسبة لويندوز 7 ، 8.1 ، 10 حسب AV-TEST إحد كبرى المؤسسات المتخصصة في اختبار و تصنيف أدوات الحماية ...

نشرت مؤسسة AV-TEST إحد كبرى المؤسسات  المتخصصة في اختبار و تصنيف أدوات الحماية و مضادت الفيروسات  ، تقريرها  السنوي لسنة 2015 - 2016 ، الذي يحتوي على تصنيف أفضل برامج الحماية بالنسبة  لأنظمة التشغيل : ويندوز 7 ، ويندوز 8.1 و ويندوز 10 . و قد جاءت نتائج هذا التصنيف بعد اختبار أزيد من 27 أداة حماية و مضاد فيروسات ، و بإعتماد على معايير محددة تكشف مدى قدرة هذه الأدوات على الحماية ، و مدى فاعليتها ، و مدى سهولة استعمالها و تجاوبها مع المستخدمين . و من المعروف على AV-TEST  إعتمادها على معايير دقيقة ، الشيء الذي يجعل تقاريرها و نتائج فحصها توخذ بعين الإعتبار من كبريات الشركات .

إقرأ أيضا : أفضل 5 مضادات فيروسات Antivirus مجانية بالكامل مدى الحياة لسنة 2015

أفضل برامج الحماية بالنسبة لويندوز 7 :

حصل برنامج الحماية Bitdefender’s antivirus  على المرتبة الأولى  كأفضل برنامج حماية  على الإطلاق بالنسبة لوندوز 7  ، حيث استطاع  حسب AV-TEST  حصد 6 نقاط كاملة في كل الإختبارات  مما أهله لصدارة اللائحة ، ليأتي متبوعا  بكل من  McAfee  في المرتبة الثانية ، و Kaspersky في المرتبة الثالثة . في حين قيم كل من Microsoft, QuickHeal, و Comodo كأسوأ الحلول المتوفرة للحماية .
اللائحة الكاملة أسفل الموضوع 

افضل برامج الحماية بالنسبة لوندوز 8.1 :

ومرة أخرى استطاع Bitdefender’s antivirus تصدر النتائج بالنسبة لويندوز ل 8.1 كما هو الحال لسابقه ، ليأتي متبوعا بكل من Kaspersky ثم Qihoo 360 ثم Avira... و المثير للإهتمام في هذه النتائج احتلال برنامج الحماية المجاني Qihoo للمرتبة  الثالثة متغلبا على الكثير من برامج الحماية المدفوعة مثل أفاست و ماكافي .

وتجدر الإشارة الى أن Qihoo الى جانب محركات فحص الفيروسات الخاصة به ، فهو يستعين بمحركات أفيرا و بيتديفاندر المتصدر لكل اللوائح بالرغم من اختلاف أنظمة التشغيل .

أفضل برامج الحماية بالنسبة لويندوز 10 :

على غير العادة استطاع َََAvira نزع الصدارة كأفضل وسيلة للحماية بالنسبة لويندوز 10 ، في حين استطاع Bitdefender الحفاظ على المرتبة الثانية بالنسبة لهذا التصنيف . و حصل كل من Quickheal و Threattrack على أسوأ تصنيف في هذه اللائحة . أما Qihoo الحاصل على المرتبة الرابعة بالنسبة لنظام التشغيل ويندوز 8.1 فقد اختفى من هذه اللائحة بشكل كامل .

راجع لائحة التصنيف الكاملة :
أفضل برامج الحماية لويندوز 7 ، 8.1 ، 10 حسب آخر اختبارات AV-TEST : نتائج و تصنيفات غير متوقعة Reviewed by Rachid Boulahfa on 11/24/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.