Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف يمكنك تصفح و مشاهدة و تحميل ملفات هاتفك أندرويد فقط بإستخدام متصفح حاسوبك


طريقة سهلة وبسيطة لتصفح ملفات هاتفك أندرويد و تحميلها و مشاهدة الفيديوهات و الصور بشكل مباشر بإستخدام متصفح حاسوبك و بضغطة زر..

في هذه التدوينة سنتطرق الى إحدى أسهل الطرق و اكثرها فاعلية ، التي ستمكنك من تصفح ملفات هاتفك أندرويد أيا يكن ، والبحث في مكوناته من خلال متصفح حاسوبك فقط بضغطة زر، وذلك بإستعمال أحد أخف و أسرع التطبيقات المفتوحة المصدر التي لن تأخذ  الكثير من مساحة جهازك و لن تستهلك الكثير من راماته .

بإستعمال تطبيق DroidXPlorer يمكنك بضغطة زر الولوج لملفات هاتفك مع عرض منسق و مصنف حسب نوعية الملفات التي يحتويها جهازك ، هذ الى جانب  إمكانية عرض الصور و الفيديوهات بشكل مباشر (Streaming) على متصفحك مع إتاحة امكانية التحميل من و الى جهازك . كما يتيح لك التطبيق و ضع كلمة سر للدخول الى جهازك مما يضمن عدم  إمكانية ولوج أي طرف ثالث الى جهازك و الإطلاع على ملفاته .

على خلاف بعض التطبيقات الأخرى التي تقوم بنفس العمل لايحتاج منك استخدام تطبيق DroidXPlorer تثبيت أي برنامج على حاسوبك. كل ما تحتاجه إدخال عنوان جهازك على أي متصفح (جوجل كروم ، فايرفوكس ، أنترنت إكسبلورر...) والبدأ في العمل .

ملاحظة : على جهازك و حاسوبك أن يكونا متصلين بنفس شبكة الواي فاي WIFI


الخطوات المتبعة لتفعيل DroidXPlorer وبدأ عملية تصفح و البحث و تحميل ملفات جهازك أندرويد 

1 . بداية قم بتثبيت تطبيق DroidXPlorer من متجر جوجل بلاي ستور مباشرة .
2 .  قم بتفعيل التطبيق بالضغط على Activate .
3 . ثم قم بكاتبة الكود (IP : Port) الذي سيظهر لك في واجهة البرنامج من على متصفح حاسوبك أيا يكن .

أما إن كنت تريد وضع كلمة سر على ولوج جهازك أندرويد بحيث لا يستطيع أحد االإطلاع على ملفاته ، لزيادة الأمان فيمكنك ذلك بالدخول الى واجهة الإعدادات بالضغط على المؤشر أعلى يسار الشاشة ثم وضع إسم مستخدم و كلمة مرور من اختيارك ، ستطالب بإدخالها عند الولوج الى جهازك من متصفحك .

4 . من متصفح حاسوبك قم بإدخال الرابط أو الكود الذي ظهر لك على واجهة تطبيق DroidXPlorer أثناء التفعيل .

لتظهر لك بعد ذلك كل ملفات جهازك أندرويد من صور و فيديوهات ..... مصنفة حسب أنواعها و صيغها و مدرجة في قوائم تسهل عليك مهمة  التصفح و البحث ، مع إمكانية تشغيلها مباشرة على متصفحك أو تحميلها على جهازك أو حتى حذفها حسب رغبتك و إحتياجاتك . والفيديو التالي يوضح ذلك أكثر:

كيف يمكنك تصفح و مشاهدة و تحميل ملفات هاتفك أندرويد فقط بإستخدام متصفح حاسوبك Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/20/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.