Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تجد هاتفك الموضوع على الوضع الصامت Silent Mode بمنزلك دون أنترنت

2 من أسهل الطرق و اكثرها فاعلية لإيجاد هاتفك المحمول الضائع بمنزلك أو غرفتك و هو على الوضع الصامت Silent Mode ، مما سيوفر عليك مزيدا من الوقت و الجهد و حرق الأعصاب 

من الإشكاليات العويصة و المزعجة التي يعاني منها أغلب مستعملي الهواتف المحمولة ، خاصة الذكية منها ، هو نسيان مكان وضعها في غرفهم و منازلهم وهي على الوضع الصامت Silent Mode . مما يعني تعذر إيجادها عن طريق الإتصال بها ، مما سيكلفهم الكثير من الجهد و الوقت و حرق الأعصاب بحثا عنها .

قد يقترح أحدهم استخدام بعض التطبيقات التي تستخدم شبكة الأنترنت لتفعيل خاصية الرنين في الهاتف حتى و إن كان الهاتف على الوضع الصامت...فماذا إن لم يتوفر اتصال بشبكة الأنترنت ؟ و ما الحل إذن ؟
في هذه التدوينة سنتطرق الى إثنتين من أسهل الطرق لإيجاد هاتفك المحمول ، الموضوع على الوضع الصامت وبدون حتى أنترنت . وذلك بالإستعانة باثنين من تطبيقات الأندرويد الذكية و الفعالة و السهلة التعامل .

التطبيق الأول : Clip To find

احدى التطبيقات الذكية و الفعالة التي لا تحتاج منك ارتباطا بشبكة الأنترنت . كل ما تحتاجه للعمل بعض التصفيقات منك .
كل ما عليك فعله هو تثبيت تطبيق ClipToFind على جهازك اندرويد بداية ، ثم ضبط إعداداته لمرة واحدة و أخيرة . كضبط  مستوى الصوت عند الرنين، ووضع التنبيه : إما صوت ، هزاز أو وميض الفلاش ..

فبمجرد ضبط إعداداته السهلة و البسيطة ، كل ما عليك فعله لإيجاد هاتف المفقود هو التصفيق ثلاث مرات متتابعة ، مما سيفعل خاصية الرنين بشكل أوتوماتيكي بهاتفك حتى و إن كان على الوضع الصامت Silent Mode .

التطبيق الثاني : Ring My Droid

يمكنك إيجاد هاتفك الضائع أيضا حتي بدون تصفيق .
من خلال هذا التطبيق كل ما عليك فعله لإيجاد هاتفك الضائع هو ضبط و إدخال الكلمة المفتاح Key Phrase ، التي بمجرد أن يستقبلها جهازك عبر رسالة نصية سيبدأ بالرنين.
التطبيق لا يحتاج الى ارتباط بشبكة الأنترنت ، و إعداداته جد بسيطة
من الآن فصاعدا يمكنك وضع هاتفك على الوضع الصامت كيفما شئت ، ووضعه أينما شئت ، و إيجاده متى شئت .
كيف تجد هاتفك الموضوع على الوضع الصامت Silent Mode بمنزلك دون أنترنت Reviewed by Rachid Boulahfa on 8/22/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.