Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

أخيرا تكشف جوجل Google عن اسم النسخة القادمة من أندرويد : أفضل 5 مميزات جديدة و محسنة

أفضل خمسة مميزات جديدة و رائعة لنظام أندرويد الجديد 6.0 و الذي إختارت له جوجل اسم اندرويد مارشميلو......

كشفت جوجل قبل ساعات عن الإسم الرسمي المختار للنسخة الاخيرة من اندرويد  ورقم اصدارها ، الذي عرفته على انه Marshmallow - 6.0 وليس 5.2 كما توقع الكثيرون .

كما قامت جوجل بطرح نسخة المطورين التجريبية Android 6.0 SDK لأجهزة Nexus ، مما سيسمح للمطورين بإختبار تطبيقاتهم على نظام اندرويد الجديد و التاكد من عملها وخلوها من أي مشاكل ، قبل التحديث الرسمي الذي من الممكن ان يطرح في أكتوبر القادم .

أهم مميزات و خواص  نسخة Android Marshmallow 

- التحكم الكامل في التصريحات المعطات للتطبيقات :
بحيث يمكنك من التحكم في إمكانية وصول اي تطبيق لأي من ملفاتك أو موارد جهازك : صور ، أمكنة ، SMS ... الشيء الذي سيمكنك من الحفاظ على خصوصياتك من بعض التطبيقات التي ربما تكون غير آمنة ، و التي قد تحتوي على بعض سكريبتات الخبيثة التي من الممكن أن تلج الى رسائلك و صورك و بياناتك الشخصية الخاصة .

- تتبع استهلاك الرامات Memory tracker :
تمكن هذه الميزة من تتبع التطبيقات التي تستهلك الكثير من حجم راماتك بكل فاعلية و سهولة . الشيئ الذي سيعطيك فكرة واضحة عن التطبيقات التي تستنزف مساحة رامات جهازك ، و بالتالي يمكنك إيقافها عن التشغيل أو حتى حذفها و تعويضها بأخرى أقل استهلاكل للرامات .

- الولوج عبر بصمة اليد FingerPrint  Access :
لا تتيح لك هذه الخاصية الولوج فقط الى نظامك عبر بصمة اليد ، بل أيضا الى بعض الخدمات ك جوجل بلاي ..... و هي خدمة جد آمنة تطمح جوجل في تعميمها على كل منتجاتها و خدماتها في المستقبل القريب . و على ما يبدوا انها قد بدأت الأمر مع نظامها الجديد مارشميلو .

-  خاصية الباك أب الأتوماتيكي Auto BackUp :
 جائت النسخة الجديدة من اندرويد Marshmallow بخاصية مدمجة فيها تتيح لك اخذ نسخة احتياطية من بياناتك وتخزينها بشكل اوتوماتيكي على Google Drive . الشيء الذي سيحفظ بياناتك و يمنعها من الفقدان عن طريق الخطأ . فلا يوجد أأمن من حفظ الملفات و البيانات على أدواة التخزين السحابية  المشفرة ، فحتى في حالة فقدان جهازك اندرويد أو حدوث أي عطل مفاجئ به ، يمكنك استعادة بياناتك بكل سهولة بالولوج عبر حسابك جوجل الى بياناتك  من على جوجل درايف .

- الإقتصاد في استهلاك الطاقة Power Saving :
 تعمل الخاصية الجديدة و المحسنة على التوفير في استهلاك الطاقة المخزنة في بطارية الهاتف ، وذلك عن طريق قدرة النظام الجديد على رصد إن كان هاتفك لم يستخدم لمدة طويلة و بالتالي التقليل من عمل بعض  التطبيقات الأساسية و إيقاف بعض العمليات التي تعمل في الخلفية و انت لست في حاجة إليها .
أخيرا تكشف جوجل Google عن اسم النسخة القادمة من أندرويد : أفضل 5 مميزات جديدة و محسنة Reviewed by Rachid Boulahfa on 8/18/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.