Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بتحميل مواقع بالكامل بما تحتويه و تصفحها بدون أنترنت

2 من الطرق السهلة و البسيطة المشروحة بالصور لتحميل أي صفحة أو موقع بالكامل بصوره و ما يحتويه ، وتصفحه فيما بعد من على أي جهاز بدون ارتباط بالأنترنت ...

 في كثير من الأحيان قد يرغب بعض المستخدمين بتحميل صفحات مواقع محددة او مواقع بالكامل على حواسيبهم ، وتصفحها فيما بعد . إما لرغبة بعضهم تجاوز اشكاليات بطء التصفح أو لضعف صبيب الأنترنت لديهم ، و إما لعدم توفر بعضهم من الأساس على ارتباط بالشبكة في منازلهم او مكاتبهم .

مهما كانت الأسباب ، فسنقترح في هذه التدوينة بعض الحلول الممكنة و السهلة التي ستمكنكم من تحميل مواقع بالكامل أو صفحات بعينها ، وتصفحها فيما بعد من على حواسيبكم الغير مرتبطة بالأنترنت .

تحميل صفحات محددة من مواقع على الأنترنت 

قد يرغب البعض في تحميل و حفظ صفحة او صفحات  او مواضيع معينة من مواقع دائما ما يبحث عنها و يرجع إليها .
لتحقيق ذلك ما عليك إلا استخدام  أحد البرامج السهلة و المستعملة بكثرة من طرف المستخدمين ، ألا و هو برنامج التحميل الشهير Internet download Manager .

فبضل خاصية Grabber  يمكنك تحميل ما شئت من صفحات أي موقع أو تحميل الموقع بالكامل ، يمكنكم فعل ذلك بكل بساطة عبر تتبع الخطوات السهلة التالية

الخطوات المتبعة لتحميل صفحات معينة من أي موقع أو الموقع بالكلمل 

بعد تحميل برنامج انترنت دونلاود مانجر من موقع الرسمي في حالة إن لم يكن مثبتا على جهازك ، قم بفتحه من على حاسوبك و من ثم اضغط على خاصية Grabber التي ستجدها أعلى لبرنامج كما هو موضح في الصورة أدناه . بعد ذلك قم بتحديد اسم المشروع أيا يكن (2) . ثم أدخل عنوان الصفحة المراد تحميلها في الخانة المخصصة لذلك (3) . ثم اختر The Whole web site ثم Next .

تحميل موقع بالكامل بصفحاته وصوره و ما يحتويه 

أما إن كنت تبحث عن طريقة لتحميل موقع بالكامل و حفظه على حاسوبك بإعترافية و تصفحه متى شئت بدون توفر على ارتباط بالشبكة فلن تجد أفضل من رنامج HTTrack  ، فهو متخصص في تحميل المواقع بكل ما تحتويها .

لا تختلف و اجهة برنامجنا هذا عن واجهة برنامج أنترنت داونلود مانجر ، فكلاهما سهل الإستخدام ، بالرغم من أن HTTrack أكثر احترافية من الأول .

الخطوات المتبعة لتحميل مواقع الويب بالكامل بما يحتويه لتصفحه من جون أنترنت 

أما عن طريقة الإستخدام فهي جد سهلة كل ما عليك فعله هو تتبع بعض الخطوات البسيطة كما الآتي :
بعد تحميل البرنامج و تثبيته و فتحه ، قم باختيار إسم المشروع و صنف المشروع كما هو موضح في الصورة الثانية أعلاه .ثم اختيار مكان الحفظ .، و إضغط بعدها على Next .
في الخطوة اللاحقة ستظهر لك نافذة تطالبك بإدخل عنوان الموقع ، أدخل موقعك  ثم إضغط OK . و بعدها إضغط Finish . لتبدأ عملية تحميل موقعك ، و ما عليك بعد ذلك إلا الإنتظار  الى حين إنتهائه.
كيف تقوم بتحميل مواقع بالكامل بما تحتويه و تصفحها بدون أنترنت Reviewed by Rachid Boulahfa on 8/24/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.