أخبار الانترنت

فورماتيكا

أفضل 5 مضادات فيروسات Antivirus مجانية بالكامل مدى الحياة لسنة 2015 - 2016

أفضل برامج الحماية المجانية بالكامل لمختلف أنظمة التشغيل و أكثرها خفة وفاعلية  مع مميزات و خدمات تضمن الحماية الكاملة لجهازك...

لا يختلف اثنان في أن أولى الأشياء التي يجب عليك حتما التفكير فيها  مباشرة بعد فرمتة جهازك او تثبيت نظام جديد ، تنصيب مضاد فيروسات Antivirus يكفل لك بعض الحماية (فلا وجود لحماية كاملة) ضد الفيروسات والتروجنات والبرامج الخبيثة...التي أصبح الأنترنت فضاءا يعج بها وبيئة مناسبة لإنتشارها..لكن يبقى الإشكال في طبيعة ونوعية برنامج مضاد الفايروسات المناسب لجهازك ، ومدى فاعليته وخفته ، مع الحرص طبعا على أن يكون مجانيا ويا حبذا لو كان مدى الحياة .

في هذا الموضوع سنحاول ما أمكن أن نقترح بعض أفضل برامج الحماية المجانية بالكامل لمختلف أنظمة التشغيل و أكثرها خفة وفاعلية مع ذكر بعض مميزاتها وبعض سلبياتها إن وجدت .

 أحد أكثر مضادات الفيروسات فاعلية و احترافية في التعامل مع مختلف التهديدات وذلك بفضل مختلف الخدمات والتقنيات التي يكفلها..فهو يعتبر مجموعة من خدمات الحماية المختلفة مجمعة في برنامج واحد All In One . كما أنه يدعم بشكل كامل مختلف البيئات و أنظمة التشغيل ، فهو يدعم : كل اصدارات ويندوز Windows - ماكوس  10.6 Mac Os X  فما فوق - IOS 5.1 فما فوق - أندرويد 4.0 فما فوق . يمتاز FortiClient بتحديثاته الدورية و المستمرة . مع حماية كاملة ضد المواقع المصابة والخادعة Anti-Phishing مع امكانية و  سرعة عالية في فلترتها . و هو يحتوي أيضا على جدار ناري FireWall فعال وسلس . كما انه يدعم خدمات حماية الأبناء من خلال خاصية  Parental Control ، و يدعم خدمة الولوج عن بعد Remote Access .



أحد أفضل مضادات الفيروسات المصنفة و هو لا يختلف عن سابقه في فاعليته واحترافيته...بل قد يتعداه في سرعته وعدد التهديدات  من فيروسات وبرامج خبيثة  التي يستطيع إيقافها. و هو يدعم  بشكل كامل لمختلف البيئات و أنظمة التشغيل ، يدعم : كل اصدارات ويندوز Windows - ماكوس  10.7 Mac Os X  فما فوق  - أندرويد 2.2 فما  فوق .
و هو يمتاز بالجمع بين عدة محركات فحص لأشهر برامج الحماية  مثل أفيرا Avira و Bitdifender مما يزيد من حضوضه في كشف أكبر عدد من التهديدات .كما أنه يحتوي على  عدة خدمات مدمجة كخدمة تسريع الجهاز SpeedUp وخدمة تنظيف  الأتوماتيكي  للنظام . وهو  كسابقه مجاني بالكامل مدى الحياة مع ضمان التوصل بالتحديثات بصفة أوتوماتيكية .



لا يختلف هذا البرنامج كثيرا عم سابقه Qihoo.فلهما تقريبا نفس المميزات...ويتشايهان في طريقة عملهما وحتى الواجهة المستخدمة . فالى جانب اعتماده على داتا محركات فحصه الخاصة فهو يستعمل ايضا محركات فحص البرنامج الشهير Avira .
كما أنه يتميز بحماية لحظية عالية الفاعلية خاصة بالنسبة للفلاشات ووسائل نقل المعلومات مع ضمان فحص لأي تهديد محتمل من جهتها . و هو  يحتوي على الكثير و الكثير من الخدمات المدمجة  التي تحتاج منك فقط تفعيلها . وهو طبعا مضاد فيروسات مجاني بالكامل مدى الحياة مع ضمان التوصل بالتحديثات بصفة أوتوماتيكية .


أحد أفضل مضادات الفيروسات المجانية من حيث عدد التهديدات المتنوعة التي يتعامل معها.فهو يتعامل مع  الفيروسات - Rootkit - Spyware والكثير من التهديدات . و هو الآخر  يدعم بشكل كامل مختلف البيئات و أنظمة التشغيل يدعم : كل اصدارات ويندوز Windows - ماكوس  10.4 Mac Os X  فما فوق  - أندرويد 2.2 فما  فوق . الا أنه في الكثير من الأحيان قد يزعج مستعمليه ببعض الرسائل الإستفسارية التي قد يعتبرها البعض مزعجة . و هو يتميز أيضا بتحديثاته الأوتوماتيكية و الدورية .



قد يعتبره الكثير أداة مضادة لملفات التجسس أكثر منه مضاد فيروسات . لكنه فعال و احترافي مع مختلف التهديدات . و هو يتميز بواجهة رسومية محسنة أفضل من الإصدارات القديمة . كم أنه يدعم خاصية  صندوق الرمل للمحاكات SandBox Emulation لمحاكات تنفيذ الملفات ، و يدعم خدمات Anti-Rootkit و Anti-Pshing . و هو يدعم كل إصدارات ويندوز .
أفضل 5 مضادات فيروسات Antivirus مجانية بالكامل مدى الحياة لسنة 2015 - 2016 Reviewed by l on 7/29/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.