Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

أفضل البرامج المجانية لإستعادة و استرجاع الملفات و الصور و الفيديوهات المحذوفة

ثلاثة من أفضل برامج استعادة و استرجاع الملفات و الصور المفقودة و المحذوفة المجانية قوة و فاعلية...

في كثير من الأحيان قد تجد بعض بياناتك من ملفات عمل أو صور او حتى فيديوهات قد فقدت إما عن طريق حذفك لها عن طريق الخطأ ، و هذا ما يحدث غالبا ، أو عن طريق خطأ في النظام أو أحد البرامج المثبتة على جهازك.لتكون النتيجة في الأخير مزعجة و مكلفة للوقت و الجهد ، أو حتى مفزعة عند فقدانك لبيانات في غاية الأهمية بالنسبة لك ولا تقدر بثمن.

لكن لا تنزعج فهنالك احتمال قوي أن تكون آثار  بياناتك لا زالت موجودة في مكان ما على قرصك الصلب   Harddisk  او فلاشتك أو الكارت ميموري ...الذي كانت عليه أول مرة. كل ما عليك فعله لإسترجاعها ، استخدام أحد البرامج المجانية والمختارة بعناية  المقترحة في هذه التدوينة .

من بين أكثر برامج استعادة الملفات المفقودة التي تتميز بقدرة هائلة على استرجاع الملفات والبيانات المحذوفة عن طريق الخطأ ، سواء ناتج عن خطأ بشري أو خطأ في نظام التشغيل أو فيروسات ......و هو يدعم بشكل كامل لجميع وسائل و أدوات التخزين : قرص صلب ، فلاشة ، جميع انواع الكارت ميموري....
كما أنه يدعم استرجاع أغلب أنواع الملفات والبيانات من الصور و الفيديوهات بمختلف نطاقاتها  : DOC, XLS, RTF, PDF, PPT, MDB, HTML, CSV, TXT, PAS, CPP, EML; audio and video files: AVI, MP3, WAV, WMA, MPG, MOV, ASF; image files: JPEG, JPG, PNG, BMP, GIF, TIF, TGA, EML, RAW,.....هذا الى جانب أنه يدعم كل أنواع ملفات نظام ويندوز : NTFS, NTFS5, FAT12, FAT16 and FAT32 .
و الأكثر من ذلك فهو برنامج خفيف وصغير الحجم ولا يستهلك الكثير من موارد حاسوبك . الى جانب أنه مجاني بالكامل .


يتميز برنامج استرجاع الملفات و الصور المحذوفة wise Data Recovery بسرعة فائقة في  عملية الفحص والبحث عن الملفات المحذوفة، مع امكانية  حصر عملية البحث في  نوعية بيانات وملفات محددة لتقصير مدة البحث . و تتوفر نسخة محمولة من البرنامج سهلة التنصيب من على الفلاشات.مما يعني سهولة التنقل من حاسوب الى آخر.
و هو  يدعم كل وسائل و أدوات تخزين البيانات : كاميرات رقمية ، فلاشات ، هارد ديسك داخلي و خارجي ، جميع أنواع الميموري كارت.....مع دعم كامل لاسترجاع أغلب أنواع الملفات والبيانات كسابقه .
و الأكثر من ذلك فهو برنامج مجاني ومتوافق مع كل انظمة ويندوز ، و يتميز بواجهة رسومية سهلة و بسيطة وفعالة .



يعتبر برنامج استعادة الملفات Recuva أحد أفضل برامج استعادة الملفات والبيانات المحذوفة ، و أكثرهم استخدامل و شعبية بين المستخدمين ، و ذلك لما يتميز به من قوة في استرجاع الملفات ، و سهولة في الإستخدام  . فهو كسابقيه يدعم استرجاع الملفات المفقودة من اغلب وسائل تخزين البيانات  و يدعم أغلب انواع البيانات بمختلف نطاقاتها من صور و فيديوهات . بل و يزيد عنهم بخاصية الفحص العميق Deep Scan ، التي تتيح له البحث بعمق و فاعلية اكثر عن الملفات المفقودة  .
- تتوفر من برنامج Recuva نسخة مجانية تدعم كل اصدارات نظام ويندوز كما تتوفر منه أيضا نسخة محمولة من البرنامج ، مما يعني أنك لست في حاجة حتى الى تنصيبه .
أفضل البرامج المجانية لإستعادة و استرجاع الملفات و الصور و الفيديوهات المحذوفة Reviewed by Rachid Boulahfa on 7/29/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.