Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تتأكد بنفسك قبل الشراء ان كان هاتف أيفون مقلدا أم أصليا ،مقفلا بكود الشبكة أو بأيكلود ICLOUD

الطريقة السهلة و العملية للتعرف إن كان هاتف ايفون ما أصليا أو مزيفا ، مقفلا بكود الشبكة أو بأيكلود...

في ظل غزو الأجهزة المقلدة من هواتف ذكية و حواسيب لوحية للأسواق في أيامنا هاته و التي بلغ اتقان التصنيع في بعضها الى حد يصعب فيه التفرقة بين المقلد و الأصلي .و صعوبة فتح أكواد بعضها الآخر الذي يصل في بعض الأحيان حد الإستحالة خاصة بالنسبة لهواتف أيفون، بات على المرء توخي الحيطة و الحذر عند شراء أي هاتف ذكي خاصة المستعمل منه  .

لذا من جملة الأمور التي يجب على أي مستخدم التأكد منها قبل الإقدام على شراء هاتف أيفون Iphone  خاصة المستعمل منها : إن كان مقلدا ام أصليا ؟ ان كان مقفلا بكود الشبكة أم مفتوحا ؟ ان كان مقفلا  بأيكلود Icloud أم لا ؟ فهي أمور مهمة تلعب دورا كبيرا في تحديد قيمة هاتف أيفون ، خاصة ان علمت بالتكاليف الباهضة لفتح أكوادها ، واستحالة فتح بعضها الآخر ، الشيء الذي يفقده قيمته الحقيقية وفاعليته.

في هذه التدوينة سنقترح احد الطرق السهلة و البسيطة التي من خلالها يمكن لأي شخص التأكد من كل ما سبق ذكره ، و ذلك بالإستعانة بأحد المواقع الرائعة التي ستعرض لك كل المعلومات التي ستحتاج معرفتها حول هاتف أيفون ما ،و بالتالي التأكد إن كان أصليا أو مزيفا ، مقفلا بكود الشبكة أو بأيكلود ، و ذلك كله فقط بإدخال كود IMEI خاصته .

موقع Iphone IMEI من المواقع الرائدة في تقديم كل المعلومات اللازمة لمعرفة كل التفاصيل والإشكالات حول هواتف أيفون .كل ما عليك فعله هو الحصول على كود IMEI  للهاتف الذي تنتوي شراءه وادخاله في هذا الموقع ، ليقوم هو بإعطائك كل التفاصيل اللازمة.

الخطوة 1 :  بداية قم بالحصول على كود IMEI من هاتفك أيفون وستجده مكتوبا على ظهره .و يمكنك الحصول عليه أيضا عن طريق الذهاب الى المسار التالي  من داخل نظام هاتفك : Settings > General > About
الخطوة 2 :  قم بالدخول الى  الموقع التالي : Iphone IMEI . ثم قم بادخال كودك كما هو مبين في الصورة أعلاه و هو سيمدك بكل المعلومات اللازمة :
1.المكان المخصص لإدخال الكود
2.تأكد من ان رقم السيريال يتطابق مع السريال المدون على ظهر هاتفك لتتأكد من انه أصلي.
3.ان كانت YES فهو مقفل ب أبكلود ICLOUD
4.قفل الشبكة..الهاتف  يعمل مع كل شبكات المحمول

أما في حالة إن لم يزودك الموقع بأي معلومات ، فأعلم أن هذا الهاتف ليس أصليا ، و بالتالي فهو لم يستطع التعرف على هاتفك.
كيف تتأكد بنفسك قبل الشراء ان كان هاتف أيفون مقلدا أم أصليا ،مقفلا بكود الشبكة أو بأيكلود ICLOUD Reviewed by Rachid Boulahfa on 6/05/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.