Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بحماية متصفحك جوجل كروم Google Chrome بقفل حماية

الحل السهل و العملي لحماية خصوصياتك و البيانات المحفوظة على متصفحك كروم و ذلك بإقفاله بباسوورد لا يمكن الولوج الى متصفحك الا من خلاله...

لا شك أن متصفح جوجل كروم Google Chrome يعد من أكثر المتصفحات استعمالا و أكثرها انتشارا بين مستعملي الأنترنت ، لما يتميز به من أمان و سرعة و سهولة استعمال ، ولما يقدمه من خدمات و إضافات قلما تجدها متوفرة في متصفحات اخرى . لكن مع ذلك يبقى لبعض المستخدمين شكوك حول مدى قدرته على حماية خصوصياتهم و أمنهم خاصة من الإقتحامات المحلية الداخلية ، التي يحاول من خلالها بعض الفضوليين بإستغلال تواجدهم أمام جهازك لغنتهاك خصوصياتك و كشف اسرارك .

كما هو معلوم أن أقصر الطرق لحماية خصوصيتك و باسوردات حساباتك هي بحماية متصفحك ، و أن أقصر الطرق لحمابة متصفحك من المقتحمين و الفضوليين هي بوضع قفل عليه لا يستطيع أحد تجاوزه الا بباسوورد  آخر لا يعلمه الا أنت .وهذا ما سنتطرق إليه في هذه التدوينة ، لذلك نقترح عليكم أحد إضافات جوجل كروم المجانية و الأكثر فاعلية ، تتيح لكم وضع قفل على متصفحكم كروم محمي بكلمة سر مشفرة .

الإضافة التي نحن بصدد استخدامها هي احدى اضافات متصفح كروم المجانية و السهلة الإستخدام تتدعى ب Simple Startup Password ، تتيح حماية المتصفح من دخول المستخدمين الغير المصرح لهم ، و ذلك بوضع باسوورد على ولوجه ، يجب إدخاله كلما فتحت متصفحك .

الخطوات المتبعة لحماية متصفحك كروم و إقفاله بباسوورد
1 . قبل البدأ في مرحلة التثبيت و ضبط الإعدادات تأكد بداية أن متصفحك جوجل كروم  هو آخر اصدار. إن لم يكن كذلك قم بتحديثه الى آخر اصدار . ثم بعد ذلك قم بتحميل الإضافة و تثبيتها من على متصفحك كروم  من خلال الرابط التالي : Simple Startup Password .

2 . بعد الإنتهاء من مرحلة تثبيت ، قم بالتوجه الى صفحة الإضافات من داخل متصفحك كروم عبر المسار التالي :  chrome://extensions/

3 . و اخير بالضغط على اعدادات الإضافة ، قم بإدخال الباسوورد الذي تريد ان تضعه على متصفحك و اضغط Save .

وبذلك تكون قد انتهيت من اعدادت الإضافة . ولم يبقى أمامك الا إعادة تشغيل متصفحك  لتفعيلها.
كيف تقوم بحماية متصفحك جوجل كروم Google Chrome بقفل حماية Reviewed by Rachid Boulahfa on 6/19/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.