Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بحذف كل المجلدات الفارغة في حاسوبك بضغطة زر

الطريقة السهلة و العملية لتحديد و حذف كل المجلدات الفارغة في حاسوبك المخفي منها و المحمي دفعة واحدة و بضغطة زر...

لا شك أن كثرة المجلدات الفارغة في حاسوبك  تشكل ازعاجا كبيرا لك خاصة عندما تقوم بالبحث عن ملفات أو بيانات محددة.فدائما ما تجد نفسك تائها في طياتها و تفاصيلها. و عندما تحاول تدارك الأمر بالبحث عنها وتحديدها ثم حذفها ، يزداد ازعاحها بحيث يبدو لك الأمر برمته مضيعة للوقت أن لم يكن مهمة مستحيلة.

في هذه التدوينة سنقترح عليكم احد الحلول السهلة و العملية التي ستمكنكم من البحث و تحديد كل المجلدات الفارغة على قرصكم الصلب و من ثم حذفها دفعة واحدة و لمرة واحدة و ذلك عن طريق أحد البرامج السهلة الإستخدام و المجانية بالكامل.

يعد برنامج Remove Empty Directories من بين أسهل البرامج و الأدواة و أكثرها فاعلية  وسرعة  في هذا المجال .بحيث يعمل على ايجاد المجلدات الفارغة في حاسوبك بسرعة فائقة ويحذفها بضغطة زر واحدة ، هذا الى جانب مجموعة من المميزات والوظائف التي ستكتشفونها بأنفسكم.

المميزات :
الى جانب  أن برنامج Remove Empty Directories مجاني بالكامل ، فهو يتميز بواجهة استخدام رسومية سهلة و بسيطة ، يمكن لأي مستخدم التعامل معها .الا أن الميزة الأساسية التي تجعله حقيقة الإختيار الأول هي سرعته الفائقة في إيجاد المجلدات الفارغة وتحديدها ، حتى تلك التي تحتوي على ملفات فارغة  و من ثم عرضها  في لوائح مصنفة  يسهل على المستخدم بعد ذلك حذفها بعد تحديدها . كما يتيح البرنامج أكثر من طريقة لحذف المجلدات الفارغة من ضمنها الحذف دون المرور بسلة المهملات .

طريقة استخدام برنامج Remove Empty Directories للبحث عن المجلدات الفارغة في حاسوبك و حذفها دفعة واحدة 

أما عن طريق استخدام البرنامج في حذف المجلدات الفارغة دفعة واحدة فهي في  غاية السهولة . كل ما عليك فعله بداية هو تحميل برنامج Remove Empty Directories من موقعه الرسمي و من ثم تثبيته و فتحه .

ثم قم بتحديد قسم القرص الهارد ديسك الذي تريد حذف المجلدات الفارغة منه ، و اضغط على Scan Folder لتبدأ عملية البحث عن المجلدات الفارغة .

وبعد انتهاء عملية الفحص سيقوم بإظهار كل المجلدات الفارغة الموجودة في قسم الهارد الذي اخترته حتى المخفية منها و المحمية . ماعليك الا تحديدها والضغط على  Delete Folders . لتقوم الأداة بحذفها دفعة واحدة . و بهذا تكون قد اتممت العملية بنجاح ، و حذفت كل المجلدات الفارغة من هارد ديسك حاسوبك بشكل كامل و دون عناء .

كيف تقوم بحذف كل المجلدات الفارغة في حاسوبك بضغطة زر Reviewed by Rachid Boulahfa on 6/16/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.